نتيجة مباراة يوفنتوس و باريس سان جيرمان اليوم اليوم كورة ستار 02-11-2022 في دوري ابطال اوروبا



يختتم يوفنتوس مشواره في دوري أبطال أوروبا عندما يواجه باريس سان جيرمان متصدر المجموعة الثامنةفي ملعب أليانز مساء الأربعاء.

لا يمكن أن تأتي صافرة النهاية بالسرعة الكافية في أوروبا بالنسبة لفريق ماسيميليانو أليجري الذي تم إقصائه ، بينما لا يزال الزوار يتنافسون على الصدارة مع بنفيكا.

كاد أن يحدث غير المحتمل عندما تصدى يوفنتوس لبنفيكا في حاجة إلى المطالبة بالنقاط الثلاث جميعها للحفاظ على أحلامهم بالضربة القاضية في دوري أبطال أوروبا ، وكانت حقائبهم ممتلئة عندما تقدم العملاق البرتغالي بنتيجة 4-1 على ملعب دا لوز.

ضربتين من النيران السريعة من ويستون ماكيني وأركاديوس ميليك قبل علامة الثمانين بقليل من شأنها أن تشكل نهائيًا مثيرًا للقضم ، لكن السيدة العجوز لم تستطع حشد القوة لتسجيل الهدفين الآخرين اللذين كانا يتوقان بشدة ، حيث تم تشغيلهما في وصل المستوى الأعلى في أوروبا إلى نهايته.

لم يفشل يوفنتوس في الخروج من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا منذ موسم 2013-2014 ، لكن أليجري لا يزال يحتفظ بإيمان القوى التي يسعى فريقه صاحب المركز الثالث إلى تأجيلها. تهديد مكابي حيفا بالتأهل إلى الدوري الأوروبي.

ساعدت سلسلة الانتصارات في ثلاث مباريات مع ثلاث شباك نظيفة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي على الأقل في تهدئة بعض نوبات السخط ، حيث خرج نيكولو فاجيولي بهدف الفوز 1-0 على ليس في نهاية الأسبوع ، وتورينو. المقر كان لطيفا مع يوفنتوس في الأسابيع الأخيرة.

في الواقع ، يرحب فريق أليجري بباريس سان جيرمان في قاعدته بعد فوزه في كل من آخر ثلاث مباريات على أرضه - حيث سجل هدفين على الأقل في خمس من آخر ست مباريات على أرض مألوفة - لكنهم قد يصبحون أيضًا ثاني فريق إيطالي يخسر خمس مجموعات. مباريات في موسم واحد في دوري أبطال أوروبا ، على خطى روما 2004-05.
لقد توقف مدربي باريس سان جيرمان الدفاعيين عن عملهم في الأسابيع الأخيرة ، ولكن لحسن الحظ بالنسبة لكريستوف جاليتييه ، فقد تجاهل الثلاثي الهجومي الشهير الضجيج الخارجي المحيط بجميع مساعيهم خارج الملعب لمواصلة مسيرتهم الرائعة أمام المرمى.

عقد ليونيل ميسي ،ومستقبل كيليان مبابي ، ومشاكل نيمار القانونية الأخيرة ، كلها حلقات جديدة في مسلسل باريس سان جيرمان المستمر ، لكن الثلاثي كانوا في الأغنية في فوز مكابي حيفا بنتيجة 7-2 الأسبوع الماضي ، وهو ما أكد ليس مكان باريزيانز في أدوار خروج المغلوب.

كان على الثلاثة أيضًا إنقاذ باريس سان جيرمان من المتاعب في عطلة نهاية الأسبوع ، حيث تعرضوا للتخويف تمامًا من قبل تروي ، لكنهم حققوا في النهاية نجاحًا 4-3 في بارك دي برينس - فوزهم الرابع في الارتداد في جميع المسابقات وواحد يحافظ على بعيدًا عن الأنظار في قمة الدوري الفرنسي 1.

كان كل من باريس سان جيرمان وبنفيكا متكافئين طوال مرحلة المجموعات ، لكن رجال جالتير يحتاجون ببساطة إلى مطابقة أو تحسين نتيجة خصومهم في الجولة السادسة للتأهل كفائزين بالمجموعة ، وبلغت مسيرتهم الخالية من الهزائم في جميع المسابقات الآن 28 مباراة.

فاز أبطال فرنسا أيضًا في آخر أربع مباريات في دور المجموعات في مباريات دوري أبطال أوروبا - حيث سجلوا أربعة أهداف على الأقل في كل مرة - وتغلبوا على يوفنتوس بنتيجة 2-1 في وقت سابق هذا الموسم ، لكنهم لم ينتصروا أبدًا على الفريق. السيدة العجوز بعيدا في أوروبا.
تلاشت أي آمال كانت لدى بول بوجبا لتمثيل فرنسا في كأس العالم ، حيث تعافى لاعب الوسط بشكل صحيح من إصابة في الركبة وتأكد الآن أنه خارج تشكيلة ديدييه ديشان .

تستعد السيدة العجوز أيضًا للاستغناء عن المهاجم الرئيسي دوسان فلاهوفيتش بسبب إصابة في العضلة المقربة ، في حين تعرض ماكيني أيضًا لمشكلة عضلية في الفوز على ليتشي لتضيف إلى أزمة السيدة العجوز المتزايدة باستمرار. ومما زاد الطين بلة ، أن المهاجم ماتياس سولي البالغ من العمر 19 عامًا ظهر أيضًا وكأنه يواجه مشكلة في الجمر المحتضر في نهاية الأسبوع.

كما سيغيب مارلي آكي ولياندرو باريديس وأنخيل دي ماريا وجليسون بريمر وماتيا دي تشيليو وفيديريكووصمويل إيلينج جونيور وكايو خورخي ، لكنمانويل لوكاتيللي يجب أن يعود من مشاكله الشخصية في دفعة يحتاجها أليجري بشدة. في غضون ذلك ، تم تعليق Danilo بسبب تراكم الحجوزات.

في المقابل ، تُركت غرفة العلاج في باريس سان جيرمان شبه خالية بعد أن عاد دانيلو بيريرا مؤخرًا إلى التدريبات من إصابة في أوتار الركبة ، لكن تم استبعاد بريسنيل كيمبيمبي وكيلور نافاس بسبب مشاكل في وتر العرقوب والظهر على التوالي.

عاد ماركو فيراتي من الإيقاف في الفوز 7-2 على مكابي حيفا ، لكن نيمار حصل على حجزه الثالث في البطولة الأسبوع الماضي وسيغيب عن هنا. لذلك يمكن أن يأتي بابلو سارابيا في بداية نادرة.

بعد أن سجل هدفين في آخر مباراتين له مع باريس سان جيرمان ، يجب أن يحتل كارلوس سولير مكانه ، في حين أن ماركينيوس ونونو مينديز وأشرف حكيمي وفابيان رويز يستعدون أيضًا للعودة إلى التشكيلة الأولى حيث يدور جالتير موارده.

التشكيلة الأساسية المحتملة ليوفنتوس:
تشيزني. بونوتشي ، جاتي ، ساندرو ؛ كوادرادو ، رابيوت ، لوكاتيللي ، ميريتي ، كوستيك ؛ كين ، ميليك

التشكيلة المحتملة لباريس سان جيرمان:
دوناروما. حكيمي ، ماركينيوس ، راموس ، مينديز ؛ سولير ، فيراتي ، رويز ؛ سارابيا ، مبابي ، ميسي

بطاقة مباراة يوفنتوس Vs باريس سان جيرمان
البطولة دوري أبطال أوروبا
الجولة (دور المجموعات - الجولة السادسة)
موعد المباراه 2022-11-02
توقيت المباراه 10:00 مساءاً بتوقيت مصر
القناة الناقله beIN Premium 1HD
معلق المباره عامر الخوذيري
الملعب 560