نتيجة مباراة ميلان و ريد بول اليوم اليوم كورة ستار 02-11-2022 في دوري ابطال اوروبا



في حاجة إلى التعادل فقط للتأهل إلى مرحلة خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا ، حاول ميلان الإمساك بفريق ريد بول سالزبورج على مسافة ذراع عندما يلتقي الفريقان في سان سيرو يوم الأربعاء.

بينما تم بالفعل تحديد المركز الأول في المجموعة الخامسة ، مع تعيين تشيلسي على المركز الأول ، يجب على الروسونيري تجنب الهزيمة أو مواجهة القفز من قبل زوارهم إلى المركز الثاني.

بعد سلسلة من أربعة انتصارات متتالية في الدوري الإيطالي ، سافر ميلان إلى كرواتيا الأسبوع الماضي ، حيث كانوا في حاجة ماسة إلى نتيجة إيجابية - بعد أن حققوا فوزًا واحدًا فقط من أول أربع مباريات في دوري أبطال أوروبا.

تقدم بفارق ضئيل بعد الشوط الأول - بعد كسر الجمود من خلال قلب الدفاع ماتيو جابيا - صعد حاملو السكوديتو في الشوط الثاني ، وهدفان من رافائيل لياو وأوليفييه جيرو ، بالإضافة إلى هدف فاجع في مرماه لأصحاب الأرض. ، وضع اللمعان على الفوز 4-0 على دينامو زغرب.

لذلك جلس ميلان في المركز الثاني في كل من المجموعة الخامسة والدوري الإيطالي ، ولكن بعد إجراء العديد من التغييرات على تشكيلته لمواجهة تورينو في نهاية الأسبوع ، فشل المدرب ستيفانو بيولي أخيرًا: خسر فريقه في كل مرة في 18 مباراة خارج أرضه. والثاني فقط في الدوري هذا الموسم.

وشهد ذلك تراجع روسونيري المصاب بالإصابة إلى المركز الثالث ، وخلفه ست نقاط على حساب نابولي ، لكن الفوز على ستاديون ماكسيمير على الأقل يجعلهم مسؤولين عن مصيرهم في أوروبا.

الآن ، لا يتطلب رجال بيولي سوى التعادل مع أقرب منافسيهم سالزبورج ليحجزوا المركز الثاني في المجموعة الخامسة ، مما يضعهم بالقرب من مكان في دور الستة عشر للمرة الأولى منذ تسع سنوات طويلة. مهما حدث ، فإن كرة القدم القارية مضمونة بالفعل لعام 2023: لم يعد بإمكان ميلان احتلال المركز الرابع.

من الناحية المثالية ، يسعون إلى تسجيل انتصارات متتالية في دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ أكتوبر 2011 ، مما سيضمن اسم بطل أوروبا سبع مرات في قرعة دور الستة عشر يوم الاثنين.

من المؤكد أن السابقة في صالحهم عندما يتعلق الأمر بالمبارزات الإيطالية النمساوية من السنوات الماضية ، حيث خسر ميلان واحدًا فقط من 12 مواجهة مع فرق من الدولة المجاورة ؛ لم يهزم في كل من آخر ثماني مباريات.


في الواقع ، لم يفز أي فريق نمساوي بمباراة يعاقب عليها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في سان سيرو في 12 محاولة سابقة ، حيث أدت مباراة سالزبورج الأخرى خارج أرضه أمام ميلان إلى هزيمة 3-0 في ذروة الروسونيري عام 1994.

هذا العام ، على الرغم من ذلك ، يهدف Die Roten Bullen إلى الوصول إلى مراحل خروج المغلوب للموسم الثاني على التوالي ، بعد أن فشل في تجاوز مرحلة المجموعات في أي من حملاتهم الثلاثة السابقة.

نظرًا لأنها حالة بسيطة من "الفوز أو الفشل" يوم الأربعاء ، فإن فريق ماتياس جيسلي يعتزم إلقاء كل شيء عليه ، بعد أن تحدث عن الاستعداد "لنهائي" في ملعب جوزيبي مياتزا الشهير.

ترك بطل النمسا الدائم في مثل هذا الموقف المحفوف بالمخاطر بخسارته 2-1 أمام تشيلسي في المرة الأخيرة ، حيث ابتعد عنهم لقاء ترفيهي بسبب فوز كاي هافرتز في منتصف الشوط الثاني. أصبح التعادل الجيد لـ Junior Adamu بلا معنى في النهاية.

بقي سالزبورج دون هزيمة في المجموعة الخامسة حتى تلك اللحظة ، ولم يخسر في 16 مباراة ، لكنهم عادوا مرة أخرى بالفوز على هارتبرج يوم السبت - سجل المهاجم السويسري نوح أوكافور الهدف الوحيد.

أوكافور ، البالغ من العمر 22 عامًا ، هو مجرد واحد من عدة لاعبين تقل أعمارهم عن 23 عامًا سجلوا أهدافًا للنادي في دوري أبطال أوروبا تحت قيادة جيسلي - في الواقع ، تم توفير جميع أهدافهم الـ15 الأخيرة بواسطة مثل هؤلاء الشباب. علاوة على ذلك ، قدم سالزبورغ أصغر لاعب في التشكيلة الأساسية في المتوسط ​​في مرحلة المجموعات لهذا العام: 22 عامًا فقط و 279 يومًا.

يأملون ، إذن ، أن يتمكن الجرأة من رؤيتهم يصنعون التاريخ في سان سيرو ويتسللون إلى دور الستة عشر بانتصار شهير. ومع ذلك ، لا يزال هناك تهديد بالاحتلال بالمركز الرابع وخالي الوفاض تمامًا إذا خسروا وفاز دينامو.
ستيفانو بيولي ، الذي وقع هذا الأسبوع عقدًا جديدًا مع ميلان من المقرر أن يستمر حتى عام 2025 ، تعرض مؤخرًا لتشكيلة غير مستقرة بسبب الإصابة - وخاصة في عطلة نهاية الأسبوع - حاجته إلى تناوب بعض اللاعبين.

لم تكن مثل هذه السياسة جيدة في تورين ، لذلك يجب على إسماعيل بن ناصر وأوليفييه جيرو العودة إلى الجانب ؛ طريقة صنع توماسو بوبيجا وديفوك أوريجي . في الأسبوع الماضي ، سجل جيرود هدفه العشرين في دوري أبطال أوروبا ، بعمر 36 عامًا و 25 يومًا ؛ وبذلك أصبح أكبر لاعب في التاريخ يقوم بذلك.

في هذه الأثناء ، في الخلف ، يعود فيكايو توموري بعد أن قضى فترة إيقاف في زغرب ، ويجب أن ينضم مدافع إنجلترا إلى ماتيو جابيا أو سيمون كيير صاحب الخبرة الواسعة في قلب دفاع أصحاب الأرض الأربعة.

لا يزال على قائمة الإصابات الظهيرين دافيد كالابريا (الفخذ) وأليساندرو فلورنزي (الفخذ) ، بالإضافة إلى الجناح البلجيكي أليكسيس سايليمايكرز (الركبة). كما بقي مايك مينيان وزلاتان إبراهيموفيتش على مقاعد البدلاء.

تشمل مخاوف سالزبورج في هذا القسم هدفي الأسبوع الماضي جونيور أدامو وعمار سوليت ، وكلاهما يعاني من مشاكل في الفخذ وقد لا يكون لائقا في الوقت المناسب.

لن يكون فرناندو ونيكولاس كابالدو متاحين لماتياس جيسلي ، الذي يمكن أن يبدأ مع نوح أوكافور والنجم السلوفيني بنيامين سيسكو في خط الهجوم - اعتمادًا على استعداد Adamu.

سيخوض ماكس ووبر معركة مع كابتن روتين بولين البالغ من العمر 36 عامًا أندرياس أولمر لاختيار مركز الظهير الأيسر ، على الرغم من أن الأول قادر أيضًا على الانتقال إلى الوسط إذا لزم الأمر.

التشكيلة المحتملة لميلان:
تتاروزانو. كالولو ، توموري ، كيار ، هيرنانديز ؛ تونالي ، بن ناصر ؛ ريبيك ، دياز ، لياو ؛ جيرود

التشكيلة المحتملة لريد بول سالزبورغ:
كوهن؛ ديديك ، بافلوفيتش ، ووبر ، أولمر ؛ غرنا دواث سيوالد ، سوسيتش ، كيجارجارد ؛ أوكافور ، سيسكو

بطاقة مباراة ميلان Vs ريد بول
البطولة دوري أبطال أوروبا
الجولة (دور المجموعات - الجولة السادسة)
موعد المباراه 2022-11-02
توقيت المباراه 10:00 مساءاً بتوقيت مصر
القناة الناقله بي ان سبورت 1
معلق المباره حفيظ دراجي
الملعب 6