نتيجة مباراة آرسنال و نوتينغهام فورست كورة ستار 30-10-2022 الدوري الانجليزي

بث مباشر مباراة آرسنال ضد نوتنغهام فورست

 ويلتقي الثاني في ذيل القائمة في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد ظهر يوم الأحد على استاد الإمارات ، حيث يواجه أرسنال نوتنجهام فورست بهدف تجنب مباراة ثالثة متتالية دون فوز .

وخسر ارسنال 2-0 أمام ايندهوفن في الدوري الأوروبي يوم الخميس ، بينما تغلب رجال ستيف كوبر على ليفربول 1-0 نهاية الأسبوع الماضي.

بينما لم يبتعد بي إس في أيندهوفن عن الأداء الرائع في ملعب فيليبس - فقد أرهب كودي غاكبو وتشافي سيمونز بشكل خاص خط دفاع آرسنال - من العدل أن نقول إن النتيجة كانت قادمة لفريق ميكيل أرتيتا .


وبقدر ما كانت سلسلة انتصاراتهم مثيرة للإعجاب ، فقد فشل آرسنال في إقناع بودو / جليمت أو ليدز يونايتد أو إيندهوفن في الأسبوع الماضي ، كما أن ضربات لوك دي يونج وجوي فيرمان تعني أن رجال أرتيتا لديهم كل ما يفعلونه ضد إف سي زيورخ. الأسبوع المقبل لإغلاق دور الـ16.

بعد أن انفجر من الحواجز أمام ساوثهامبتون الأسبوع الماضي ، تم ربط آرسنال أيضًا من قبل فريق رالف هسينهوتل - أحد سلسلة العروض الأقل من المهيمنة التي أدت إلى تسلل لمسة من القلق إلى الداخل - وكان أرسنال كذلك. وتراجع إلى المركز الثاني في جدول الترتيب بعد فوز مانشستر سيتي على ليستر سيتي يوم السبت.

إن فقدان قبضته على الصدارة هو كل الحافز الذي يحتاجه آرسنال لإعادة اكتشاف شكله من المراحل الأولى من الحملة ، والعودة إلى وسائل الراحة المنزلية هو فقط ما طلبه الطبيب لفريق أرسنال الذي يحتاج بوضوح إلى اختيار- لي متابعة.

في الواقع ، يتجه آرسنال إلى مباراة يوم الأحد في سلسلة انتصارات من 10 مباريات متتالية في الإمارات في جميع المسابقات - بما في ذلك كل من آخر ثماني مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز - لكنهم فشلوا في الحفاظ على شباك نظيفة في الدوري الممتاز في تلك الجولة ، ويعرف فورست شيئًا أو شيئين عن إذهال الكبار.

ليس منذ نيوكاسل يونايتد في نوفمبر 2010 ، خرج فريق صاعد حديثًا من مواجهة الدوري الإنجليزي الممتاز في الإمارات مع كل النقاط الثلاث باسمه ، لكن نوتنغهام فورست ومرونته الدفاعية الجديدة لا ينبغي أن تخاف من أي فريق بعد وضع ليفربول في السيف.

كان رد فعل تايوو أووني مهاجم الريدز السابق أسرع على كرة مرتخية لتسديدها إلى الشباك في الدقيقة 55 ، واستغرق الأمر حراسة مرمى رائعة من دين هندرسون لإبقاء ليفربول في مأزق - لن يكون هناك هدف ثان في الدوري الإنجليزي الممتاز لأليسون بيكر على الرغم من أفضل جهوده.

بعد أن تمكنت أيضًا من جعل برايتون آند هوف ألبيون يتعادل بدون أهداف على الساحل الجنوبي ، أثبتت Tricky Trees بالفعل فريقًا صعبًا للانهيار في الوقت الحالي ، لكن موقعهم في الجدول لا يزال محفوفًا بالمخاطر حيث يحتلون المركز 20 - نقطتان على مقربة من الأمان.

تسديد هدفين فقط في آخر أربع مباريات يعني أن دفاع فوريست الصارم يجب أن يثبت أنه اختبار حقيقي لقدرة أرسنال الهجومية ، لكن فريق كوبر حقق انتصارين فقط على الطريق هذا الموسم وفشل في التسجيل في كل من آخر أربع مباريات خارج أرضه. مباريات قبل زيارة الدوري الأولى للنادي إلى استاد الإمارات.

ومع ذلك ، سيكون لدى كوبر وزملائه ذكريات جميلة عن فوزهم في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي على أرسنال في يناير ، ولكن ليس منذ أيام براين كلوف عام 1989 فازوا بمباراة في الدوري على أرضه على أرض آرسنال ، الذي كان سيحقق نجاحًا. إعادة اكتشاف اللمسة الذهبية وتهدئة أي نفخة من السخط.

تمت إضافة الإصابة لإهانة أرسنال في أعقاب هزيمتهم أمام إيندهوفن ، حيث شوهد المدافع الرئيسي غابرييل ماغالهايس وهو يعرج إلى مدرب الفريق بإصابة لم يتم تحديدها حتى الآن ، لذلك قد يضطر أرتيتا إلى العودة غير المخطط لها هنا.


محمد النني (أوتار الركبة) وإميل سميث رو (الفخذ) يظلان على الهامش ، في حين أن أولكسندر زينتشينكو هو شك دائم مع مشكلة في ربلة الساق. Marquinhos (المرض) و Matt Turner (الفخذ) غابوا أيضًا في منتصف الأسبوع وهم غير متأكدين أيضًا ، لكن كلا اللاعبين سيتقدمان فقط للحصول على أماكن على مقاعد البدلاء في أحسن الأحوال.


في حالة استبعاد غابرييل من هذه المسابقة ، يمكن أن ينتقل بن وايت إلى الشريك ويليام صليبا في مركز قلب الدفاع ، مع قصف تاكيهيرو تومياسو وكيران تيرني على الأجنحة. سيكون توماس بارتي وجابرييل جيسوس وبوكايو ساكا - الذي عوقب مرتين بسبب الغوص في آخر مباراتين لأرسنال - من بين اللاعبين الذين سيعودون إلى التشكيلة الأولى .


أما بالنسبة للزوار ، فقد بقيت المجموعة الرباعية المكونة من عمر ريتشاردز (العجل) وجاك كولباك (الظهر) وهاري توفولو (أوتار الركبة) وموسى نياكاتي (الفخذ) على الهامش ، بينما كان لويس أوبراين يتعامل مع مرض سيئ بشكل خاص.


يبقى أن نرى ما إذا كان أوبراين قد تعافى بشكل كافٍ في الوقت المناسب للرحلة إلى الإمارات ، لكن يجب أن يترك كوبر تشكيلة البداية دون تغيير إلى حد كبير بعد نجاحه الذي لا يُنسى على ليفربول.


تحمل جيسي لينجارد بعد ظهر يوم آخر غير مثمر وتم خلعه بعد مرور ساعة ، مما يعني أن برينان جونسون سيتطلع إلى استدعاء فوري لأول مرة.


التشكيلة الأساسية المحتملة لأرسنال:

رامسدال ؛ تومياسو ، أبيض ، صليبا ، تيرني ؛ شاكا ، بارتي ؛ ساكا ، أوديجارد ، مارتينيلي ؛ عيسى


التشكيلة المحتملة لفريق نوتنغهام فورست:

هندرسون ؛ أورير ، كوك ، ماكينا ، ويليامز ؛ ييتس ، كويات ، فرويلر ؛ جيبس وايت ، أوونيي ، جونسون


بطاقة مباراة آرسنال Vs نوتينغهام فورست
البطولة الدوري الانجليزي
الجولة (الأسبوع 14)
موعد المباراه 2022-10-30
توقيت المباراه 4:00 مساءاً بتوقيت مصر
القناة الناقله beIN Premium 1HD
معلق المباره حسن العيدروس
الملعب ملعب الإمارات